على معلول بيراميدز : على معلول وطارق حامد يرفضان اغراءات بيراميدز كورة وملاعب الموجز - كهربا يشارك في مران الأهلي بعد الاعتذار.

على معلول بيراميدز : على معلول وطارق حامد يرفضان اغراءات بيراميدز كورة وملاعب الموجز - كهربا يشارك في مران الأهلي بعد الاعتذار.. كشف الإعلامي المصري محمد فاروق، عن رفض الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، عرض مالي مُغري من جانب نادي بيراميدز للإنضمام إليه خلال فترة عرض بيراميدز يشوش على العقل، ولكن هل كنت سأفوز بدوري. يواجه الاهلي منافسه بيراميدز في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب برج العرب فى الجولة الـ16 ضمن منافسات كأس مصر. عمراني يعلن استقالته من تدريب المولودية. ونفي مصدر مقرب من اللاعب حقيقة ما يتردد بشأن رفضه لتجديد عقده، أو دخوله في مفاوضات مع نادي بيراميدز كما نفى ايضا ما تردد بشأن تفكيره في خوض تجربة اللعب في الخليج.

كشف الإعلامي المصري محمد فاروق، عن رفض الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، عرض مالي مُغري من جانب نادي بيراميدز للإنضمام إليه خلال فترة وقالت عدة تقارير صحفية اليوم، إن إدارة نادي بيراميدز دخلت في مفاوضات جادة وقوية في الأيام الماضية مع التونسي علي معلول عن طريق أحد الوسطاء من أجل ضمه من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 2 مليون دولار سنويا، أي ضعف راتبه الحالي مع القلعة الحمراء. هل يخطف بيراميدز علي معلول من الأهلي؟ 04/13 07:43 عقد مسؤولو الأهلي المصري جلسة مصارحة مع التونسي علي معلول ، ظهير الفريق، للتعرف على حقيقة انتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة المقبل ة. حرص النجم التونسى على معلول ، على مغازلة جماهير القلعة الحمراء، بعد كشفه عرض بيراميدز للانتقال إليه مقابل 2 ملايين دولار، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مقطع فيديو وهو. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز.عشاء.

شاهد سخرية مواقع التواصل من إغراء بيراميدز لنجوم الأهلي وتوقع رحيل علي معلول الوفد
شاهد سخرية مواقع التواصل من إغراء بيراميدز لنجوم الأهلي وتوقع رحيل علي معلول الوفد from alwafd.org
الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز.عشاء. من المنتظر أن تشهد منافسة هذا الثنائي جبهة الظهير الأيسر للأهلي متمثلة في علي معلول والأيمن لبيراميدز التي يمتلكها احمد فتحي، ويعتمد كلا المدربين على خبرات وإمكانيات كلا اللاعبين لما لهما من باع كبير بالنادي الأهلي. كهربا يشارك في مران الأهلي بعد الاعتذار. وشهد على معلول فى لقطة مهارية رائعه امام عبده لاومالا بـكوبري عالمي خلال. وقالت عدة تقارير صحفية اليوم، إن إدارة نادي بيراميدز دخلت في مفاوضات جادة وقوية في الأيام الماضية مع التونسي علي معلول عن طريق أحد الوسطاء من أجل ضمه من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 2 مليون دولار سنويا، أي ضعف راتبه الحالي مع القلعة الحمراء. علّق علي معلول لاعب فريق الكرة بالأهلي على مفاوضات نادي بيراميدز للانتقال إليه في وقت سابق. وقال فاروق في برنامج البريمو، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة ten: كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى بيراميدز.

وهناك اتفاق مبدئي بين المحترف التونسي علي معلول وجهاز الكرة بالنادي الأهلي على تجديد عقد اللاعب لمدة 3 سنوات.

حرص النجم التونسى على معلول ، على مغازلة جماهير القلعة الحمراء، بعد كشفه عرض بيراميدز للانتقال إليه مقابل 2 ملايين دولار، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مقطع فيديو وهو. كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى بيراميدز. وعبد الحفيظ يطمئن على إصابته. الموجزبعد صفقة رمضان صبحي وشريف إكرامي وقبلهم عبدالله السعيد، تلقى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا مغريًا، من نادي بيراميدز، للظفر بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.وقال مصدر. وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل. يواجه الاهلي منافسه بيراميدز في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب برج العرب فى الجولة الـ16 ضمن منافسات كأس مصر. قام التونسى علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، بمغازلة جماهير المارد الأحمر، في أول رد فعل للاعب نسور قرطاج، بعد محاولات نادي بيراميدز لإغراء اللاعب تمهيدا لضمه. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز.عشاء. معلول يظهر في مران الأهلي. وهناك اتفاق مبدئي بين المحترف التونسي علي معلول وجهاز الكرة بالنادي الأهلي على تجديد عقد اللاعب لمدة 3 سنوات. أوضح علي معلول لاعب الأهلي أنه لا يلتفت إلى العروض التي تصل له للرحيل عن القلعة الحمراء. علي معلول من أفضل اللاعبين المحترفين الذين لعبوا في النادي الأهلي، وبيراميدز عرض عليه مبلغ كبير للتعاقد معه ولكن التونسي رفض هذا العرض لرغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء. ونفي مصدر مقرب من اللاعب حقيقة ما يتردد بشأن رفضه لتجديد عقده، أو دخوله في مفاوضات مع نادي بيراميدز كما نفى ايضا ما تردد بشأن تفكيره في خوض تجربة اللعب في الخليج.

حرص النجم التونسى على معلول ، على مغازلة جماهير القلعة الحمراء، بعد كشفه عرض بيراميدز للانتقال إليه مقابل 2 ملايين دولار، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مقطع فيديو وهو. الموجزبعد صفقة رمضان صبحي وشريف إكرامي وقبلهم عبدالله السعيد، تلقى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا مغريًا، من نادي بيراميدز، للظفر بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.وقال مصدر. أنا فائز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا. وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل. أوضح علي معلول لاعب الأهلي أنه لا يلتفت إلى العروض التي تصل له للرحيل عن القلعة الحمراء.

على معلول فى بيراميدز مقابل 2 مليون دولار و محمد ابراهيم اهلاوى رسميا Youtube
على معلول فى بيراميدز مقابل 2 مليون دولار و محمد ابراهيم اهلاوى رسميا Youtube from i.ytimg.com
الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز.عشاء. هل يخطف بيراميدز علي معلول من الأهلي؟ 04/13 07:43 عقد مسؤولو الأهلي المصري جلسة مصارحة مع التونسي علي معلول ، ظهير الفريق، للتعرف على حقيقة انتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة المقبل ة. وقال علي معلول في تصريحات تلفزيونية عبر قناة سي بي سي: قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع على معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم الكروي المقبل. معلول يظهر في مران الأهلي. عقد مسؤولو الأهلي المصري جلسة مصارحة مع التونسي علي معلول، ظهير الفريق، للتعرف على حقيقة انتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة. كهربا يشارك في مران الأهلي بعد الاعتذار. وشهد على معلول فى لقطة مهارية رائعه امام عبده لاومالا بـكوبري عالمي خلال.

أوضح علي معلول لاعب الأهلي أنه لا يلتفت إلى العروض التي تصل له للرحيل عن القلعة الحمراء.

ونفي مصدر مقرب من اللاعب حقيقة ما يتردد بشأن رفضه لتجديد عقده، أو دخوله في مفاوضات مع نادي بيراميدز كما نفى ايضا ما تردد بشأن تفكيره في خوض تجربة اللعب في الخليج. أشاد محمد عمارة لاعب الأهلي السابق، بالتونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، بعد مباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي. وقال فاروق في برنامج البريمو، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة ten: وأشار المصدر إلى أن معلول جدد رفضه لعرض بيراميدز، وأكد أنه يحترم تعاقده مع الأهلى الذى مازال مُستمراً فيه موسمين، مُشيراً إلى اللاعب السابق فى الأهلى الذى حاول استقطاب على معلول يواجه أزمة من جانب جماهير الأهلى بسبب هجومها ضده على خلفية تصرفاته الأخيرة التى كانت سبباً فى. وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل. وقال فاروق في برنامج «البريمو»، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة «ten»: قام التونسى علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، بمغازلة جماهير المارد الأحمر، في أول رد فعل للاعب نسور قرطاج، بعد محاولات نادي بيراميدز لإغراء اللاعب تمهيدا لضمه. عرض بيراميدز يشوش على العقل، ولكن هل كنت سأفوز بدوري. وعبد الحفيظ يطمئن على إصابته. وشهد على معلول فى لقطة مهارية رائعه امام عبده لاومالا بـكوبري عالمي خلال. وقالت عدة تقارير صحفية اليوم، إن إدارة نادي بيراميدز دخلت في مفاوضات جادة وقوية في الأيام الماضية مع التونسي علي معلول عن طريق أحد الوسطاء من أجل ضمه من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 2 مليون دولار سنويا، أي ضعف راتبه الحالي مع القلعة الحمراء. كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى بيراميدز. هو لما بيلاقي علي معلول.

ونفي مصدر مقرب من اللاعب حقيقة ما يتردد بشأن رفضه لتجديد عقده، أو دخوله في مفاوضات مع نادي بيراميدز كما نفى ايضا ما تردد بشأن تفكيره في خوض تجربة اللعب في الخليج. علي معلول من أفضل اللاعبين المحترفين الذين لعبوا في النادي الأهلي، وبيراميدز عرض عليه مبلغ كبير للتعاقد معه ولكن التونسي رفض هذا العرض لرغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء. علي معلول انضم إلى الأهلي في موسم 2016، قادما من الصفاقسي التونسي، ويعد من الركائز الأساسية في صفوف القلعة الحمراء. كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى بيراميدز. كهربا يشارك في مران الأهلي بعد الاعتذار.

مران الأهلي انتظام علي معلول وغياب أزارو قبل مواجهة بيراميدز بطولات
مران الأهلي انتظام علي معلول وغياب أزارو قبل مواجهة بيراميدز بطولات from img.btolat.com
علي معلول انضم إلى الأهلي في موسم 2016، قادما من الصفاقسي التونسي، ويعد من الركائز الأساسية في صفوف القلعة الحمراء. وأشار المصدر إلى أن معلول جدد رفضه لعرض بيراميدز، وأكد أنه يحترم تعاقده مع الأهلى الذى مازال مُستمراً فيه موسمين، مُشيراً إلى اللاعب السابق فى الأهلى الذى حاول استقطاب على معلول يواجه أزمة من جانب جماهير الأهلى بسبب هجومها ضده على خلفية تصرفاته الأخيرة التى كانت سبباً فى. حرص النجم التونسى على معلول ، على مغازلة جماهير القلعة الحمراء، بعد كشفه عرض بيراميدز للانتقال إليه مقابل 2 ملايين دولار، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مقطع فيديو وهو. على معلول يغازل مشجعى القلعة الحمراء بعد عرض بيراميدز: فبيناور بعلي معلول لان وجوده في التمرين مع العيون والجواسيس اللي بتراقب طبعاً تدريب الاهلي لصالح صن داونز. يواجه الاهلي منافسه بيراميدز في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب برج العرب فى الجولة الـ16 ضمن منافسات كأس مصر. كشف الإعلامي المصري محمد فاروق، عن رفض الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، عرض مالي مُغري من جانب نادي بيراميدز للإنضمام إليه خلال فترة الموجزبعد صفقة رمضان صبحي وشريف إكرامي وقبلهم عبدالله السعيد، تلقى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا مغريًا، من نادي بيراميدز، للظفر بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.وقال مصدر.

وقال علي معلول في تصريحات تلفزيونية عبر قناة سي بي سي:

كهربا يشارك في مران الأهلي بعد الاعتذار. علّق علي معلول لاعب فريق الكرة بالأهلي على مفاوضات نادي بيراميدز للانتقال إليه في وقت سابق. أوضح علي معلول لاعب الأهلي أنه لا يلتفت إلى العروض التي تصل له للرحيل عن القلعة الحمراء. وأشار المصدر إلى أن معلول جدد رفضه لعرض بيراميدز، وأكد أنه يحترم تعاقده مع الأهلى الذى مازال مُستمراً فيه موسمين، مُشيراً إلى اللاعب السابق فى الأهلى الذى حاول استقطاب على معلول يواجه أزمة من جانب جماهير الأهلى بسبب هجومها ضده على خلفية تصرفاته الأخيرة التى كانت سبباً فى. كشف الإعلامي المصري محمد فاروق، عن رفض الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، عرض مالي مُغري من جانب نادي بيراميدز للإنضمام إليه خلال فترة الموجزبعد صفقة رمضان صبحي وشريف إكرامي وقبلهم عبدالله السعيد، تلقى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا مغريًا، من نادي بيراميدز، للظفر بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.وقال مصدر. أوضح علي معلول لاعب الأهلي أنه لا يلتفت إلى العروض التي تصل له للرحيل عن القلعة الحمراء. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز.عشاء. وقال فاروق في برنامج البريمو، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة ten: كواليس مفاوضات بيراميدز مع علي معلول. هو لما بيلاقي علي معلول. قام التونسى علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، بمغازلة جماهير المارد الأحمر، في أول رد فعل للاعب نسور قرطاج، بعد محاولات نادي بيراميدز لإغراء اللاعب تمهيدا لضمه. ونفي مصدر مقرب من اللاعب حقيقة ما يتردد بشأن رفضه لتجديد عقده، أو دخوله في مفاوضات مع نادي بيراميدز كما نفى ايضا ما تردد بشأن تفكيره في خوض تجربة اللعب في الخليج.

وقال فاروق في برنامج البريمو، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة ten: على معلول. يواجه الاهلي منافسه بيراميدز في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب برج العرب فى الجولة الـ16 ضمن منافسات كأس مصر.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama